أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

ويندوز فون . CriticalThought منذ 4 سنوات و 5 شهور 158 0
أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

يُعتبر تطبيق File Locker Free أحد أفضل تطبيقات ويندوز فون بسبب كونه مجانياً في المقام الأول، ويُقدم ميزة مُهمة جداً في المقام الثاني. فمن خلال هذا التطبيق يُمكن للمستخدمين قفل وإخفاء أي ملف مثل الصور ومقاطع الفيديو، بحيث لايمكن الإطلاع عليها إلا بعد ادخال كلمة المرور التي يحددها المستخدم.

HowToFileLockerFreeWP
 

تعديل مقاطع الفيديو - Video Tuner

في حال رغب المستخدم بالتعديل على مقاطع الفيديو وتطبيق التأثيرات عليها، فإن تطبيق انستاغرام هو التطبيق الأول الذي يخطر في بال الكثيرين. لكن تطبيق Video Tuner المجاني يُمكن أن يكون هو الحل، خصوصاً بسبب عدم وجود قيود على المدة الزمنية المسموح بها كما هو الحال في انستاغرام. التطبيق يسمح للمستخدمين بقص مقاطع الفيديو مع إمكانية إضافة تأثيرات والتحكم بالمقطع الصوتي المرافق وغيرها من الميزات التي تجعله أحد تطبيقات ويندوز فون المميزة في مجال التعديل على الفيديو.

HowToVideoTunerWP
 

تحميل نغمات الرنين - RINGTONES+ HD

على الرغم من وجود مجموعة من نغمات الرنين بشكل مُدمج داخل ويندوز فون، إلا أن بعض المستخدمين قد يرغب بتنزيل المزيد من النغمات واستخدامها كنغمات للتنبيه أو الرنين. لذا يُمكن للمستخدمين الآن تجربة تطبيق RINGTONES+ HD المجاني والذي يسمح بالبحث عن نغمات الرنين وتحميلها على الجهاز بكل سهولة، حيث يتخصص التطبيق بتوفير نغمات الرنين لهواتف ويندوز فون.

HowToRINGTONESWP
 

إنشاء المستندات من الكاميرا - Office Lens

أطلقت مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز فون تطبيقاً متخصصاً بإنشاء المستندات حمل اسم Office Lens، حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتصوير أي سبورة أو ورقة ومن ثم تحويلها إلى مستند PDF مع محاولة جعل الخط بداخله واضح. وباختصار، التطبيق يُقدم ميزة المسح الضوئي Scan للمستندات الورقية والمكتوبة للاستفادة منها داخل الأجهزة الذكية.

أفضل تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع
 

أخذ نسخة احتياطية من الأسماء - Contacts Backup

تُعد جهات الاتصال ( الأسماء ) Contacts أحد أهم المعلومات التي يحاول المستخدم الحفاظ عليها. وباستخدام تطبيق Contacts Backup يُمكن أخد نسخة احتياطية للأسماء بكل سهولة فضلاً عن إمكانية الحصول عليها داخل مستند إكسل. بعد تشغيل التطبيق يكتب المستخدم بريده الإلكتروني ويضغط على زر Export ليتم ارسالها إلى البريد الإلكتروني مباشرةً.

HowToContactsWP
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -