إريك شميدت: سامسونج لديها منتجات مثل آيفون 6 منذ عامٍ مضى

عام منذ 3 سنوات و 1 شهور 115
إريك شميدت: سامسونج لديها منتجات مثل آيفون 6 منذ عامٍ مضى

في ظل الحملة الترويجية الجديدة لكتاب “كيف تعمل قوقل؟ How Google Works” الذي قام بتأليفه إريك شميدت – رئيس شركة قوقل- وجوناثان روزنبرج – المدير السابق لمنتجات قوقل-، كان لابُدّ من إجراء بعض اللقاءات المختلفة. وهذه المرة تحدث شميدت حول أكبر منافسيهم، مثل أبل، وياهو، وأمازون، وغيرهم. وكان تعليقه بصدد إطلاق آيفون 6 ساخرًا بعض الشيء.

في ردّه على سؤال حول آيفون 6 والناس يقفون خارجًا أمام متاجر أبل، قال شميدت بوضوح إن “سامسونج أطلقت مثل هذه المنتجات منذ عامٍ مضى!”. وبالطبع هذه المقارنة كشفت عن ميول شميدت.

إلا أن المُحاورة سألته نفس السؤال لكن بطريقةٍ أخرى، وقالت “في الشهر الماضي عندما أطلقت سامسونج منتجاتها الجديدة لم ينبهر المستخدمون ولم يُخيّم الناس عند المتاجر. ما رأيك في ذلك؟”، والمفاجأة أن الإجابة كانت هي نفسها! “أرى أن سامسونج أطلقت مثل هذه المنتجات منذ عامٍ مضى! هذه رؤيتي للأمر”.

بقية المقابلة تحدثت عن قوقل وأبل على نطاقٍ أوسع من الهواتف الذكية وحسب، ثم انتقل الحديث إلى أندرويد وiOS من حيث المنافسة القائمة، وأن كلاهما يحتكران معظم السوق في الوقت الحالي، إلا أن شميدت لا يرى أن الاحتكار الثُّنائي أمرًا سيئًا؛ لأن المنافسة فيه واضحة.

دعكم من كل ذلك، هل ترون بالفعل أن هواتف سامسونج الذكية التي أطلقتها في العام الماضي أفضل من آيفون 6 وآيفون 6 بلس؟ برأيي الشخصي، العملية نسبيّة، فالأفضل يظل الأفضل دائمًا، في حين أنه في بعض الأحيان، يكون الأول هو الأفضل.

المصدر: 9to5mac

 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -