فيس بوك تختبر خاصية جدولة حذف المنشورات

انترنت منذ 3 سنوات و 10 شهور 78
فيس بوك تختبر خاصية جدولة حذف المنشورات

تختبر شبكة فيس بوك في الوقت الحالي ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين جدولة حذف منشوراتهم. وهي وظيفة تتشابه كثيرًا مع فكرة التدمير الذاتي للرسائل.

1113 168x300 فيس بوك تختبر خاصية جدولة حذف المنشوراتبمجرد أن تقوموا بتحديد المدة وعدد الساعات التي تبقى على منشوراتكم، وبعد ذلك يتم حذف المنشور تلقائيًا من جدولكم الزمني على فيس بوك. وتم رصد هذه الميزة من قبل في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، كما أكدت الشبكة الاجتماعية أنها تعمل بالفعل على اختبارها.

في البداية، تمت ملاحظة هذه الخاصية في تطبيق فيس بوك على منصة iOS، مما سمح بالتقاط صورة للشاشة، وبطبيعة الحال انتشرت كالجراد على الإنترنت.

ويبدو أن فيس بوك ستسمح للمستخدمين تحديد موعد حذف المنشورات لمدة أقصاها سبعة أيام وأدناها ساعة واحدة. ربما تتغيّر هذه الخيارات في المستقبل.

يجب أن تضعوا في اعتباركم أنه على الرغم من حذف المنشور من جدولكم الزمني بعد انتهاء المدة، فالأمر سيستغرق ما قد يصل إلى 90 يومًا من حذفه تمامًا من خوادم فيس بوك! كما تعلمون ربما تبلغ عنكم الشرطة هي الأخرى بعد حذفه! icon biggrin فيس بوك تختبر خاصية جدولة حذف المنشورات

لم تؤكد فيس بوك ما إذا كانت ميزة جدولة حذف المنشورات ستصل إلى جميع المستخدمين في موعد محدد أم أن إدراجها للمستخدمين سيكون تدريجيًا بحسب كل دولة. المهم أن الميزة قادمة ولا شك إن شاء الله.

المصدر: TNW

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -