لعبة المواجهة تصل إلى الأندرويد لتحدي أصدقائك في معلوماتهم

الألعاب الإلكترونية منذ 3 سنوات و 1 شهور 64
لعبة المواجهة تصل إلى الأندرويد لتحدي أصدقائك في معلوماتهم

أطلقت شركة ألفا أبس لعبة المواجهة بنسخة خاصة بنظام التشغيل أندرويد بعدما أطلقتها سابقاً لنظام iOS.

وتتيح لعبة المواجهة للاعبين بتحدي بعضهم البعض واختبار معلوماتهم في مختلف المواضيع. ووصلت اللعبة خلال وقت قصير من إطلاقها على منصة iOS إلى الصفحة الأولى في متجر تطبيقات آبل كواحدة من التطبيقات المقترحة في سبعة دول عربية.

وتتيح المواجهة تسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك للتنافس مع أصدقائك في أكثر من 12 ألف سؤال يمكن اختيار عدة موضوعات كالتاريخ والجغرافيا و الرياضة و الأدب والعلوم والتقنية و الطب والأفلام والمسلسلات والأعمال وغيرها.

وحصل حتى الآن أكثر من نصف مليون مواجهة قضى فيها اللاعبين أكثر من 110 ألف ساعة لعب.

وقال أيهم غوراني الرئيس التنفيذي في ألفا آبس أن الناس أحبوا برامج المسابقات على التلفزيون، واليوم تنقل الشركة هذه الحماسة إلى الهواتف الذكية ليتمكنوا من المنافسة ضد أصدقائهم وعائلاتهم.

ويمكن عبر الربط مع فيس بوك تحدي أشخاص تعرفهم بالإضافة لمعرفة ترتيبك ضمن شبكتك الاجتماعية و أي تصنيف من الأسئلة تميزت به عن غيره.

ويستطيع اللاعب أن يختار اللعب ضد أصدقائه أو لاعبين آخرين لا يعرفهم من حول العالم. و تتألف كل مواجهة من خمس جولات، وكل جولة من 3 أسئلة. ويمكن للاعبين أن يختاروا موضوعاً لكل جولة من أصل 12 موضوع متاح. وعلى اللاعب أن يختار الإجابة الصحيحة من بين أربعة خيارات متاحة.

يمكن تحميل اللعبة مجاناً على الأندرويد، وتوفر اللعبة مزايا مدفوعة حيث أنها تزيل الإعلانات و يمكن اللاعب أن يعرف احصائيات مفصلة عن أداء اللعب مثل عدد المباريات و نسبة الربح والخسارة ونسبة الإجابات الصحيحة في كل فئة ونتائجه مع أصدقائه بالإضافة لإمكانية تغيير صورة الحائط لإختيار علم البلد الذي يمثله.

وسنوفر لقراء عالم التقنية 20 فرصة للحصول على المزايا المدفوعة التي تكلف 2.99 دولار مجاناً، كل ما عليك أن تقوم به هو وضع الاسم الذي سجلت به في اللعبة كتعليق على هذا الخبر، سيحصل أول 20 اسم صحيح على الميزة ليتم تفعيلها نهاية الأسبوع.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -