مايكروسوفت تقارن بين قدرات كورتانا مقابل سيري

ويندوز فون منذ 3 سنوات و 2 شهور 82
مايكروسوفت تقارن بين قدرات كورتانا مقابل سيري

تقاتل العمالقة الثلاثة – مايكروسوفت وأبل وقوقل- من أجل استحواذ أكبر كمّ ممكن من سوق الهواتف الذكية، والكل لديه نقاط قوة وسلبيات، ونعلم ان أندرويد هو نظام التشغيل الأكثر انتشارًا، يليه iOS، ثم ويندوز فون.

وعلى الرغم أن الخلافات بين المنصات المحمولة الثلاثة أقل ما يُقال عنها إنها “ضخمة”، لكن تستمر المنافسة من أجل انتشال أي منصة وانتقاله إلى أخرى ببعض الحيل التسويقية البارعة. علاوة على ذلك، في كل مرة تكشف إحدى الشركات عن ميزة جديدة ومُبتَكَرَة لنظام التشغيل، ومقارنتها مع المنافسين.

واحدة من هذه المميزات: المساعد الصوتي، كل من المنصات المحمولة الثلاثة لديهم مساعد صوتي. وبالرغم من اختلاف مهامهم وأشكالهم، لكنهم جميعًا لديهم نفس المفهوم.

ويتنافس الآن قوقل ناو، وسيري، وكورتانا من السيادة في عالم المساعد الصوتي، في حين أننا لسنا متأكدين مدى تأثير ذلك على مبيعات هواتف أندرويد مثلًا، لكننا ندرك أن كورتانا بإمكانه أن يساهم في زيادة مبيعات ويندوز فون.

ولأنه واحدًا من أقوى خصائص ويندوز فون، قررت مايكروسوفت إطلاق العديد من الإعلانات التجارية للكشف عن بعض خصائص مساعدها الصوتي الجديد.

ومؤخرًا، كشفت أحدث الإعلانات عن مقارنة بين كورتانا وسيري. أطلقت عليها اسم “المرآة”، وفي حقيقة الأمر هي مقارنة قوية بين الآيفون وهاتف إتش تي سي إم 8.

كشف الإعلان أن إتش تي سي إم 8 يأتي بسماعتين ستريو من جهة الأمام، في حين الآيفون لديه واحدة فقط. يمكنكم مشاهدة الإعلان بأكمله من خلال المقطع هنا

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -