كيف تخفي ملفاتك على قرص "الفلاش"

علمني منذ 3 سنوات و 2 شهور 53
كيف تخفي ملفاتك على قرص

 
 
1) تحميل برنامج Fbinst  أولاً حمّل برنامج Fbinst بعد ذلك قم بفك الضغط ليبدأ عمل البرنامج، وغير للغة للإنكليزية لأن واجهة تشغيله غالباً ستكون باللغة الصينية.
 
 
2) أعد ترتيب "Reformat" الفلاشة  اختر الفلاشة التي تريد إخفاء الجزء الخاص بك، ثم افتح برنامج Fbinst واختار إعدادات التنسيق واضغط على مربع "Force and Extended"، محدداً مساحة الجزء الذي تريد إخفائه، فمثلاً يمكن كتابة 200 ميغابايت.  
 
 
3) أضف ملفات للجزء المخفي  الآن بعد أن قمت بتنسيق الفلاشة الخاصة بك، يمكنك إضافة الملفات الهامة إلى الجزء الخفي بها، يمكن استكشاف ملف يسمى "PartitionTable.pt"، وستجد في شريط الـ status الخاص بالبرنامج مساحة فارغة في الفلاشة تستطيع أن ننقل لها الملفات، فقط اضغط عليها نقرة يمنى واضغط على مربع (Extended Data Area) لهذا الجزء الفارغ، تستطيع أن ترى الملفات على واجهة برنامج Fbinst الآن.  
 
 
4) أدخل الملفات على FbinstTool  بمجرد فتح البرنامج ستجد الملفات التي قمت بإخفائها، اضغط على الملف الذي تريد حفظه دائما واضغط عليه بنقرة يمنى واختر زر export، واختر المكان المناسب لحفظ على الملفات في المكان الآمن، لكن لا يمكنك فتح الملفات مباشرة من الملفات المخفية، لكن من برنامج Fbinst فقط. تستطيع الآن أن تقوم بعمل "فورمات" للفلاشة ومسح كل ما عليها، لكن ستجد الجزء المخفي عليها الذي تستطيع فتحه من خلال برنامج Fbinst في أي وقت بالخطوات السابقة.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -